لدي سؤال؟ اعطينا اتصال:86 15902065199

نظام تجديد البشرة بالليزر الجزئي CO2 الطبي DY-CO2

وصف قصير:

رؤوس المعالجة القياسية: مسح الرأس والرأس الجراحي ؛ لمشاكل الجلد المختلفة: إزالة الزوائد الجلدية وتقشير الجلد وتقليل علامات التمدد وإزالة البقع والندبات الجراحية وإزالة ندبات حب الشباب وما إلى ذلك ؛ الموديل: DY-CO2


تفاصيل المنتج

co2

نظرية

العلاج بليزر ثاني أكسيد الكربون باستخدام ليزر ثاني أكسيد الكربون المغلق ، الطول الموجي 10600 نانومتر ، شعاع الليزر الناتج غير المرئي بالأشعة تحت الحمراء يتميز بكثافة طاقة صغيرة وعالية. إخراج شعاع الليزر بواسطة مرآة التركيز ، يمكن أن تنتج النقطة المحورية للنسيج المستهدف تغويزًا بدرجة حرارة عالية ، ويمكن استخدامها للقطع والحرق. توجيه شعاع الليزر ، كثافة الطاقة المنخفضة ، يمكن أن تكون جراحة تخثر الأنسجة المستهدفة. إخراج ليزر ثاني أكسيد الكربون لنقل الليزر من خلال الذراع البصرية ، مع مجموعة متنوعة من غطاء الرأس ، لمجموعة متنوعة من العمليات الجراحية.
تتبنى هذه الآلة تقنية ليزر ثاني أكسيد الكربون والتحكم الدقيق في تقنية المسح الضوئي ، باستخدام عمل اختراق الحرارة بليزر ثاني أكسيد الكربون ، في توجيه المسح الدقيق للمسح ، تم تشكيل فتحة بقطر 0.12 مم رفيعة طفيفة التوغل عن طريق شبكي على الجلد. كان الجلد في تأثير طاقة الليزر والحرارة أو التجاعيد أو النسيج الندبي يتغويز بشكل فوري بشكل منتظم وشكل ثقبًا طفيف التوغل كمركز منطقة التسخين الدقيق ، وذلك لتحفيز الجلد على توليف عدد كبير من أنسجة الكولاجين الجديدة. وبالتالي البدء في إصلاح الأنسجة ، وإعادة ترتيب الكولاجين لسلسلة من آليات الشفاء الطبيعية للجسم. تجديد عشوائي للكولاجين الطازج ، يجعل المنطقة المعالجة من الجلد تصبح ناعمة وثابتة ومرنة ، وتتقلص المسام ، وتقل التجاعيد ، وتختفي الأكياس تحت العينين ، ويختفي التصبغ ، ويهدأ الندبة السطحية ، ويتحسن نسيج الجلد ولون البشرة تدريجيًا بشكل ملحوظ.

co2_1

دور

1. تقليل وإمكانية إزالة الخطوط الدقيقة والتجاعيد
2. الحد من البقع والعيوب العمرية ، ومخاوف حب الشباب
3. إصلاح تلف الجلد الناتج عن أشعة الشمس على الوجه والرقبة والكتفين واليدين
4. الحد من فرط التصبغ (صبغة داكنة أو بقع بنية في الجلد)
5. تحسين التجاعيد العميقة ، الندوب الجراحية ، المسام ، علامات الولادة وآفات الأوعية الدموية

co2_2

المقياس التقني

نموذج DY-CO2
نوع الليزر سيل قبالة ليزر ثاني أكسيد الكربون
الطول الموجي 10.6 ميكرون ، ليزر الأشعة تحت الحمراء البعيدة
لوحة التشغيل 10.4 بوصة تعمل باللمس LCD ملونة
وضع الليزر وضع الستارة المنخفضة
انتاج الطاقة 0-30 واط. كون قابل للتعديل
قطر بقعة التركيز 0.4 ملم
المسافة البؤرية للعدسة F = 100 مم
نظام التوصيل ذراع مفصلية 7 مفاصل
نمط العمل نبضة مستمرة ، نبضة واحدة ، نبضة متكررة ، نبضة فائقة
مدة النبض 1-500 مللي ثانية
مدخل الطاقة 800 فولت أمبير
بيئة 5-40 ℃
الرطوبة النسبية <80٪
نطاق الماسح الضوئي 20 * 20 مم
رسومات الماسح الضوئي مثلث / مربع / مستطيل / معين / دائري / خط
كثافة الماسح الضوئي 0.2-2 مم / نقطة
نظام التبريد حلقة مغلقة المياه المتداولة
مزود الطاقة AC220V ± 10٪ 50 هرتز
حجم الآلة L45 * W40 * H115cm / 183cm (تشمل الأسلحة)
الوزن الصافي 37 كجم

شاشة البرنامج:

co2p_1
co2p_

مميزات

فريق خبير يتمتع بأكثر من 15 عامًا من المهارة والخبرة في مجال التجميل ، يركز على إنشاء جودة عالية للآلة وتقديم خدمة ما بعد البيع المثالية للعملاء ، وتطوير منتجات جديدة باستمرار لتلبية طلب السوق ؛ خدمة صانعي القطع الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي.

انقر فوق التشغيل

إذا كان لديك أية أسئلة، من فضلك لا تتردد

اتصل بنا الآن

سيكون لدينا أكثر المحترفين

موظفي خدمة العملاء للإجابة على أسئلتك


  • سابق:
  • التالي:

  • اكتب رسالتك هنا وأرسلها إلينا

Have a question? Give us a call: 86 15902065199

Medical CO2 fractional laser skin resurfacing system DY-CO2

Short Description:

Standard treatment heads: scanning head and surgical head; For different skin problems: skin tag removal, skin resurfacing, stretch marks reduction, spots removal, surgical scar and acne scar removal etc; Model: DY-CO2


Product Detail

co2

Theory

CO2 laser treatment using sealedoff co2 laser, wavelength 10600nm, the output invisible infrared laser beam is characterized by small, high energy density. Laser beam output by the focusing mirror, the focal point of the target tissue can produce high temperature gasification,can be used for cutting,burning. Direct the laser beam,low energy density, can be the target tissue coagulation surgery.Co2 laser output of the laser transmission through optical arm,with a variety of headpiece, for a variety of surgery.
This machine adopts CO2 laser technology and precise control of the scan technology, using the CO2 laser’s heat penetrating action, in the guidance of the scan precise scanning, 0.12mm diameter thin minimally invasive aperture was formed by latticeshaped on the skin. Skin in the effect of the laser energy and heat, wrinkle or scar tissue was uniform gasified instantaneous and formed minimally invasive hole as the center of the microheating zone, so as to stimulate the skin synthesize a large number of new collagen tissue. and thus start the tissue repair, collagen rearrangement of a series of body's natural healing mechanisms. Fresh collagen random regenerate, make the treated area of skin becomes smooth, firm, elastic, pores shrink, wrinkle reduction , bags under the eyes disappear, the pigmentation disappear, superficial scar calm, skin texture and skin color gradually improved significantly.

co2_1

Function

1. Reduction and possible removal of fine lines and wrinkles
2. Reduction of age spots and blemishes, acne scares
3. Repair of sun damaged skin on the face, neck, shoulders and hands
4. Reduction of hyper-pigmentation (darker pigment or brown patches in the skin)
5. Improvement of deeper wrinkles, surgical scares, pores, birth mark and vascular lesions

co2_2

Technical parameter

Model DY-CO2
Laser type Seale off CO2 laser
Wavelength 10.6microns, far-infrared laser
Operate panel 10.4 inch color LCD touch screen
Laser mode low-valance mode
Output power 0-30W. Cont adjustable
Focus spot diameter 0.4mm
Lens focal distance F=100mm
Delivery system 7-joint articulated arm
Working mode continuous, single pulse, repeat pulse and super pulse
Pulse duration 1-500MS
Input power 800VA
Environment 5-40℃
Relative humidity <80%
Scanner Range 20*20mm
Scanner Graphics Triangle/square/rectangle/diamond/round/line
Scanner density 0.2-2mm/dot
Cooling system closed loop circulating water
Power supply AC220V ±10% 50Hz
Machine size L45*W40*H115cm/183cm(include arms)
Net weight 37kg

Software screen:

co2p_1
co2p_

Advantage

Expert team with more than 15 years of skill and experience in beauty field, focus on creating high quality of machine and offering perfect after sales service for customers, continuously develop new products to meet market demand; OEM and ODM service.

CLICK ON PLAY

If you have any questions, please do not hesitate

Contact us now

We will have the most professional

customer service staff to answer your questions


  • Previous:
  • Next:

  • Write your message here and send it to us